أنت هنا

نجم الاسبوع عمار الجوني

 

الاسم/ عمار بن حسن الجوني

الكلية/ كلية العلوم

اللعبة/ Fifa 22

 

1-كيف التحقت بمنتخب الجامعة ؟

وصلني إعلان لبطولة طلاب الجامعة للعبة فيفا وشاركت فيها وقابلت أسماء كبيره في البطولة واستطعت الوصول للنهائي وتحقيقها ومن هنا التحقت بمنتخب الجامعة.

 

٢- ما هي أفضل طريقة تحصل على الأخبار الرياضية خلالها ؟

في بداية دراستي الجامعية كنت أعاني للوصول لمثل هذه المشاركات ولكن مع بداية السنة الحالية بدأت بمتابعة حسابات الجامعة المعنية وبدأت بمتابعة بريدي الالكتروني الجامعي لأتابع كل جديد.

 

٣- هل تشارك مع الأندية داخل الكلية؟

في الحقيقة أنا مشغول في أمور كثير مع دراستي وغيرها من أمور الحياة لم أجد وقت للمشاركة، ولكن في المستقبل بإذن الله سوف تكون لي مشاركات عده.

 

٤- هل لديك الوقت للجمع بين الدراسة والمنتخب ؟

نعم يوجد وقت لكل شيء، ففي كل يوم اخصص وقت للمذاكرة و وقت للتدريب والتطوير من نفسي للوصول لأعلى المستويات واستطيع أن امثل جامعتي خير تمثيل.

 

٥- بصراحة هل أثرت الرياضة عليك دراسياً؟

لا لم تؤثر، تستطيع الجمع بينهما ولكن دائماً يجب عليك تقديم دراستك أولا ومن ثم تعطي الرياضة الخاصة حقها.

 

٦- ما هي ابرز انجازاتك مع منتخب الجامعة ؟

لازلت في بداية مسيرتي لم أحقق إلا بطولة واحده ولكن أتمنى في المستقبل أن أحقق ما هو أكثر من ذلك وأكون واجهة للجامعة في مجالي.

 

٧- كيف ترى مستقبل اللعبه في المملكة؟

أصبح التطور ملحوظ في الفترة الأخيرة وكل شخص يستطيع أن يرى إلى أي مدى وصل هذا التطور وأتمنى أن يتطور أكثر وأكثر وان يتم استغلال اللاعبين الموهوبين لدينا وأيضا نملك عدد كبير من اللاعبين النخبة الذي يمكنك أن ترى فيهم مستقبل كبير ومبهر بإذن الله.

 

٨- ماذا تقول لمدرب لعبتك ؟ وهل استفدت من التدريب ؟

أحب أن اشكره على عمله المتواصل معي واستفادتي الكبيرة جداً منه وملاحظة أخطائي ومعرفة نقاط الضعف عندي وتعديلها لي، طبعاً استفدت منه ففي كثير من الأحيان تكون لديك أخطاء واضحة ولكن لا يمكنك أن تراها وهنا يأتي دور المدرب في تبيينها للاعب وإعطائه الحلول لحلها والتقدم لمستوى أعلى.

 

٩- ماذا تتمنى من المسئولين من الجامعة مستقبلا؟

أولا اشكر هم على ما قدموه وعلى ما سيقدمونه في المستقبل لنا واطلب من هم المزيد من التركيز على مواهب الجامعة فهنالك أسماء كبيره قادرة على تمثيل جامعتنا خير تمثيل.

 

١٠- نصيحة تقدمها لطلاب الجامعة.

أولا شكراً لكم على هذه المقابلة الشيقة والممتعة، أنصحكم جميعاً في بداية الأمر أن تجتهدوا وتركزوا في دراستكم فهي لها الأولوية ومن ثم للنجاح في مجالك أيا كان يبدأ من خطوه وفي كل مره تفشل وتسقط لا يجب أن تتوقف بل يجب عليك ملاحظة أخطاءك والتعلم منها فأنت لأتعلم الناجحين كم سقطوا مره قبل أن يصلوا إلى ما وصلوا عليه، ولكن من يسقط ويتوقف في مكانه فلن ينجح أبدا ولن يصل إلى ما يتمناه.

 مع ملاحظة هامة (بعض الأحيان تحتاج للعمل بذكاء وليس بجهد مضاعف للنجاح) فاعلم ماذا ينقصك واعمل لتطويره.

 

 

 

حوار مسعود حمد
page image: